تعرف على مواصفات ومزايا سيارة فولفو 460




نعرض لكم اليوم سيارة فولفو 460 التي تعتبر واحدة من أحدث وأفضل أنواع السيارات العائلية الصغيرة التي تم إنتاجها من قبل الشركة المصنعة السويدي فولفو، وتتميز بأنها من فئة السيارات الهاتشباك ذات الدفع الرباعي وتحتوي على خمسة أبواب.

 كما تتميز بالتصميم الداخلي والخارجي الأنيق والفريد إلى جانب أنها تقدم العديد من المزايا والإيجابيات التي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال، كما سنتعرف على المزيد من التفاصيل المهمة التي تدور حول هذه السيارة.

سيارة فولفو 460

من الجدير بالذكر أن سيارة فولفو 460 تم تصميمها بطريقة حديثة ومتطورة، وإضافة المزيد من المزايا والإمكانيات المختلفة التي تلبي كافة متطلبات واحتياجات المستخدمين، كما تتميز بأنها توفر كل وسائل الأمان والحماية لأنها تحتوي على نظام الحماية من الصدمات، كما تحتوي على ضوء تحذير مخصص للابواب المفتوحة، احزمة امان قابلة للتغيير والتعديل بسهولة.

الهدف الأول والأساسي من تصميم هذه السيارة المميزة هو سلامة الركاب وحمايتهم من التعرض لأي خطر أو مشكلة، كما تتميز بأنها تحتوي على أربع سرعات مختلفة، حيث تم تطوير السيارة واستبدال ناقل الحركة المزودة بناقل حركة أتوماتيكي، إلى جانب أنها تحتوي على نافذة مكتب زجاجية تتمتع بالتصميم الأنيق والمختلف، كذلك من ضمن مزايا السيارة أنها تحتوي على صندوق بحجم مناسب.

المواصفات القياسية لسيارة فولفو 460

كما تعرفنا من خلال الفقرات التالية على تفاصيل هامة تدور حول سيارة فولفو 460 يجب أن نتعرف أيضًا على كافة المواصفات القياسية التي تتمتع بها هذه السيارة، حيث تم تطويرها مقارنة بالموديلات الأقدم، كما أنه تم تقديم اصدارات فريدة ومختلفة من معدات السيارة لكي تختلف تمامًا عن الموديلات الأخرى.

لذلك من خلال السطور التالية سوف نتعرف معًا على كافة المواصفات القياسية للسيارة:

  • تحتوي السيارة على علبة تروس بخمس سرعات مختلفة، كما تحتوي على حزام أمان قابل للتعديل مع شدادات قوية ومتينة.
  • مقاعد أمامية تتمتع بالتصميم المريح والأنيق في نفس الوقت، كذلك تحتوي على مقاعد خلفية قابلة للطي بسهولة.
  • كما تحتوي هذه السيارة المميزة على صندوق قفازات قابل للتعديل والقفل بطريقة سهلة وسريعة.
  • السيارة تشمل عدة خيارات مدرجة مثل الفرامل التي تكون مانعة للانزلاق، كما تحتوي على مصابيح الضباب.
  • مرايا جانبية ونوافذ كهربائية وغطاء مخصص لمحرك السيارة الذاتي.
  • كذلك تحتوي السيارة على مجموعة مختلفة ومتعددة من الإضاءات الخلفية الحديثة والمتطورة، أيضًا تحتوي على عدة خيارات مخصصة للمحرك.
  • تحتوي السيارة على مشغل راديو كاسيت يضم ستة مكبرات صوت تتمتع بمستوى عالي من الجودة والكفاءة.

المزيد من المعلومات عن سيارة فولفو 

تم إطلاق هذه السيارة المميزة في عام 1989 كنسخة مطورة من سيارة الدفع الرباعي الأمامية التي تحتوي على باب خلفي يتم فتحه إلى الأعلى، فولفو 460 تملك نفس الهيكل الفني الأساسي الذي كانت تمتلكه سيارة 480 الرياضية.

يعني ذلك أنها تشترك في المحرك النموذجي العرضي وفي عجلات الدفع الأمامية، كما ان من اهم مميزات السيارة أنها تملك القدرة العالية على الثبات أثناء السير.

كذلك تتميز السيارة بأنها متوفرة مع العديد من المحركات المختلفة التي تبدأ من 1.6 إلى 2.0 لتر، أيضًا في هذا الموديل من سيارات فولو تم تطوير المحرك الخاص بها لكي تكون من نفس عائلة المحرك.

اقرأ المزيد: أسعار ومواصفات سيارة إم جي ومميزاتها

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على سيارة فولفو 460 التي تتميز، بأنها تحتوي على خمسة أبواب مع باب خلفي يفتح إلى الأعلى بطريقة سهلة وسريعة، كما أنها تحتوي على محرك يضم أربعة اسطوانات مصفوفة، إلى جانب أنها تحتوي على خمس سرعات يدوية وأربعة سرعات أوتوماتيكية.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*