تعرف الآن على سيارة رنج روفر بأبرز التفاصيل والمواصفات




إن سيارة رنج روفر واحدة من السيارات الأكثر تميزًا داخل الأسواق كما تتمتع بأشكال عصرية مناسبة لكافة الفئات بالإضافة لتوفير مجموعة من أحدث الموديلات حيث قامت شركة لاند روفر بالكشف عن الجيل الخامس من السيارات الجديدة لها لهذا العام 2022 لتنضم تلك السيارات إلى أسطول ضخم من السيارات الرياضية العصرية على مستوى العالم.

سيارة رنج روفر

في البداية تتمتع سيارة رنج روفر بتصميم من الخارج جديد كليًا ليحافظ على شكل السيارة وفي الوقت ذاته يحافظ  على هوية العلامة التجارية رانج روفر إلا أنه في نفس الوقت يتمتع بلمسة حديثة مناسبة لكافة الأذواق والفئات على مستوى العالم.

إنها واحدة من أكثر السيارات طلبًا داخل المملكة العربية السعودية حيث تستقطب عدد ضخم من عشاق السيارات بالأخص إن السيارة مناسبة لكافة الفئات ولكل أنواع الطرق كما تمتلك عدد كبير من أنظمة الأمان المتطورة في الداخل.

تنتمي السيارة لفئة الـ suv من الجيل الخامس حيث تتمتع بالفخامة والرقي مع مجموعة من الأنظمة التقنية على أعلى مستوى وقدرات فريدة من نوعها بالقيادة أثناء السير على الطرق الوعرة للحصول على تجربة قيادة لا مثيل لها.

بالإضافة لاحتوائها  على هيكل MLA من الخارج جديد كليًا يدعم الكثير من الحركات المختلفة منها الكهربائي والهجين، جدير بالذكر أن الإصدار الجديد من السيارة مازال يحافظ  على شكله التقليدي للسيارات الأسطورية.

تأتي السيارة مع كاميرات موجودة في الأمام بجانب إطار متكامل من المعدن على جوانب السيارة لتلقي كافة الصدمات والحفاظ على السيارة ضد أي خدوش وأضرار.

اقرأ المزيد: تعرف على مواصفات ومزايا سيارة فولفو 460

رنج روفر من الداخل 

فيما يتعلق بالتصميم الداخلي لسيارة رنج روفر شهدت مقصورة من الداخل قادرة على إحداث تغيير جذري بالكامل بجانب عدة شاشات متطورة على أعلى مستوى مقارنة مع الموديلات السابقة التي تم طرحها في الأسواق.

الشاشات الداخلية في السيارة تأتي بأعلى درجة من الكفاءة والجودة للحصول على تجربة شيقة لا مثيل لها وفي الوقت ذاته تم الأخذ بعين الاعتبار تصميم السيارة الخارجي بأن يحتوي على كافة مزايا السيارات الرياضية حول العالم.

في صندوق السيارة من الخلف تم إضافة وحدة خاصة بالتخزين قابلة للطي بالإضافة لمقعد صغير الحجم قابل أيضًا للطي حيث تسع السيارة ركوب سبعة أشخاص، تم إطلاق ثلاث فئات من السيارة مع مجموعة من أنظمة الأمان والسلامة كما قلنا في السابق.

تتمثل أبرز أنظمة الأمان في المجسات الإلكترونية بجانب نظام قفل أمني متكامل قادر على حماية السيارة من التعرض لعمليات الاحتيال والسرقة، قوة المحرك داخل السيارة تصل إلى 197 و296 حصان.

سعر سيارة رنج روفر 2022

يتراوح سعر سيارة رنج روفر داخل المملكة العربية السعودية بين الـ 200 ألف ريال سعودي والـ 900 ألف ريال لذلك يمكننا التعرف على أسعار الموديلات لتلك السيارة على النحو التالي:

  • إيفوك 2022 تأتي بسعر 255000 ريال سعودي أما عن سيارة رانج روفر v6 2022 فيأتي سعرها 480000 ريال سعودي.
  • فوج le 2022 بسعر 490000 ريال سعودي وفوج إس إي 2022 بسعر 550000 ريال سعودي.
  • أوتوبايوجرافي 2022 بسعر 61900 يتراوح سعرها بين الـ 619000 ريال سعودي والـ 680000 ريال سعودي.
  • إس في أوتوبايوجرافي 2022 بسعر يتراوح سعرها بين الـ 890000 ريال سعودي والـ 950000 ريال سعودي.

في الختام عزيزي القارئ نكون قد تعرفنا معًا على سيارة الرانج روفر الإصدار الخامس، كما تعرفنا على التصاميم الخارجية والداخلية لها مع التعرف على أسعار الموديلات الخاصة بها من خلال سطور هذا المقال الموجود بين أيديكم، لذلك نأمل أن يكون المقال قد أعجبك.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*