سيارة نانو ايجيبت 2022 الموفرة لاستهلاك الوقود




تداول الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي أمر سيارة نانو ايجيبت مع نشر مجموعة من الصور المتعلقة بها ليبدأ الحديث عن مواصفاتها كما أنها متاحة بـ 600 سي سي مع واحد سلندر مع قدرتها لتحمل درجة الحرارة المرتفعة التي تصل لأكثر من 50 درجة مئوية لذلك دعونا نتعرف على تلك السيارة بتفاصيل أكبر من خلال هذا المقال.

سيارة نانو ايجيبت

تم تداول مجموعة من الأخبار متعلقة بتلك السيارة وقدرة الموتور على عدم السخونة كما أنها واحدة من السيارات الموفرة كثيرًا لنسبة الوقود ليصل استهلاك الوقود بها إلى ثلاثة لتر لكل 100 كيلو متر، تناسبت تلك السيارة مع ما يتمتع به الشباب من إمكانيات مادية واحتياجات.

كما أن هناك مجموعة من الأقاويل تم تداولها حول إمكانية الحصول على سيارة نانو ايجيبت بنظام التقسيط من خلال بنك ناصر الاجتماعي مع دفع مقدم يصل حتى خمسة ألاف جنيه مصري مع قسط شهري بمبلغ 350 جنيه.

إنها سيارة مصرية الصنع، ولا يمكننا القول أنها أرخص سيارة على مستوى العالم بل هي أرخص سيارة داخل مصر، كما تأتي مع هيكل خارجي مصنوع بالكامل من مادة الصج ثقيل الوزن والحديد لتتلاءم مع الظروف المعيشية داخل مصر.

ظهرت سيارة نانو ايجيبت داخل الأسواق المصرية لأول مرة في العام 2014 تقوم بإحداث ضجة ضخمة منذ إصدارها مع استضافة المهندس المسؤول عن تصميم السيارة في واحد من البرامج على شاشات التلفاز، حيث أكد بأن السيارة مصرية بالكامل 100%.

مميزات سيارة نانو ايجيبت 2022

على الرغم من تنبيهات كثيرة حول سيارة نانو ايجيبت إلا أنها تتمتع بمجموعة من المميزات يجب معرفتها وهذا ما سنوفره من خلال النقاط التالية:

  • للسيارة قدرة رائعة في تحمل درجة الحرارة المرتفعة نظرًا لكون السيارة مصنعة حتى يكون الموتور موجود في الخلف وليس في الأمام.
  • تحتوي سيارة نانو ايجيبت أيضًا على ريداتير مع مروحة تم إضافته في الأمام مما يساعد على برودة دورة المياه الداخلية كما يساعد على امتناع درجة الحرارة من الإرتفاع.
  • يأتي الهيكل الخارجي للسيارة مصنع بالاعتماد على الصاج الثقيل كما لا يحتوي على أي مواد بلاستيكية أو فايبر.
  • نسبة الارتفاع الموجودة داخل السيارة مناسبة جدًا لتساعد على تفادي أي اصطدامات في سطح الأرض.
  • عجلات السيارة تم صنعها من مادة فريدة من نوعها قادرة على معالجة نفسها في حال تعرضت لأي إصابات أو أعطال عند السير.
  • للسيارة قدرة على استهلاك أقل قدر من الوقود حيث يصل إلى ثلاثة لتر لكل 100 كيلو متر، مما جعلها واحدة من السيارات الموفرة للطاقة.
  • تتمتع بحجم صغير بجانب التناسق الرائع في هيئتها من الخارج مع الهيكل.
  • لا تحتوي على اسبراتير أو سليندر، كما لا يحدث بها أي أعطال كهربائية، وهذا على عكس الكثير من السيارات الأخرى.

اقرأ المزيد: مميزات ومواصفات سيارة ام جي 5 2022

نانو سيارة 

استطاعت السيارة إثارة الجدل على نطاق واسع بعد إطلاقها داخل الأسواق المصرية كما توجهت إليها كافة الأنظار بقوة بعدما كان عدد كبير من العملاء يتجهون إلى سوق السيارات المستعملة رغبة في شراء سيارة مناسبة مع دخلهم.

إنها أول سيارة تتواجد داخل السوق المصري بهذا السعر والذي لا يمكن تصديقه من كافة الأشخاص بالطبع هذا الأمر جعل كافة الأشخاص يستمرون في البحث عن حقائق السيارة وما هو سعرها الحقيقي للحصول عليها.

في محاولات عديدة للتواصل مع وكلاء تلك السيارة توصل مجموعة من العملاء أنه تم حظر الإنتاج لتلك السيارة وإدخالها إلى مصر، لكن ما زال مجموعة كبيرة من الأشخاص في انتظار لإعادة إدخال تلك السيارة إلى مصر.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*