تحميل لعبة كراش الإصدار الجديد والتعرف على شخصياتها




تحميل لعبة كراش لهواتف الاندرويد والايفون الإصدار الجديد 2022، العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل هذه اللعبة على الأجهزة الذكية الخاصة بهم للاستمتاع بمراحل هذه اللعبة الرائعة.

تعتبر crash game واحدة من أكثر ألعاب المغامرة شهرة في الوطن العربي ونالت إعجاب الكثيرين من الفئات العمرية المختلفة، بفضل مراحلها المثيرة والرهيبة التي تحصلون عليها مع لعب مستويات اللعبة.

لذا في سطور مقالنا اليوم نتعرف على أهم النقاط التي تتعلق بهذه اللعبة وتساعدهم في الفوز بالميداليات الذهبية فيها.

تحميل لعبة كراش “crash “

إن كراش تكون عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو أمريكية شهيرة انتشرت عن طريق أكتيفجن وتم تطوير السلسلة نوتي دوغ بواسطة شركة ألعاب الفيديو نوتي دوغ.

مع انتهاء عام 2010 كان قد تم إصدار أكثر من 18 إصدار من لعبة كراش، وتدور أحداث مراحل هذه اللعبة حول بطل السلسلة بندقوط”كراش” وهو شخصية تعيش في جزر وومبا وغالبا ويحاول التخلص من مضايقة الدكتور” نيو كورتيكس”حتى لا يتم القضاء عليه.

يعتبر نيو كورتيكس الشخصية التي صنعت شخصية كراش في الأساس ولكنه الآن يرغب في التخلص منه والقضاء عليه، لذلك تدور جميع مراحل اللعبة حول محاولة شخصية كراش إحباط أي خطة يقوم بها الدكتور كورتيكس للسيطرة على العالم.

أوضاع اللعبة

فيما يلي نعرفكم على الأوضاع التي يمكنكم تجربتها بعد تحميل لعبة كراش على هواتفكم المحمولة، وتكون هذه الأوضاع متمثلة فيما يلي:

وضع المغامرة

الإصدار الجديد من لعبة كراش يعتمد على وضع المغامرة للقضاء على الشرير الكبير Nitros Oxide، ويمكنكم الاختيار بين خيارين من اللعب في هذا الوضع.

وهم:” وضع Classic الذي يعطيك درجة عالية من الإتقان لأساسيات الفوز بمستويات اللعبة لاجتياز السباقات المختلفة، كما تتمتع خاصية Nitro-Fueled بإمكانيات كبيرة على وضع أكبر قدر ممكن من الشخصيات والعربات والعناصر الأخرى وغيرها من الميزات التي تساعدك على الاستمتاع باللعبة.

سباق الجوائز

الوضع الثاني الذي يمكنكم تجربته في هذه اللعبة يكون عبارة عن سباق متكون من ثلاث دورات عند الفوز به تحصل على الكثير من الجوائز القيمة التي تساعدك على بلوغ مراحل أكثر بعد تحميل لعبة كراش.

تحدي الزعيم

يمكنكم تجربة هذا الوضع بعد أن تتمكن من جمع أربعة كؤوس لتواجه أشهر الشخصيات الشريرة في اللعبة وهم” Ripper Roo وPapua Papu وKomodo Joe بجانب شخصية Pinstripe في معركة واحدة.

تحدي CTR

في هذا الوضع سوف تقوم بجمع العملاء الرمزية التي تساعدك في الحصول على الكؤوس الذهبية أكثر لتتمكن من فتح مراحل واوضاع جديدة.

سباق القطع الأثرية

إذا كنت تعاني من ضيق الوقت في اللعبة وترغب في الفوز قبل الوقت المحدد فإن الحصول على القطع الذهبية من الأوضاع التي تساعد شخصية كراش على الحصول على وقت إضافي، ويمكنكم الحصول عليها بكل سهولة من تحطيم أحد صناديق الوقت ليتوقف العد التنازلي.

شخصيات لعبة كراش

نعرفكم فيما يلي على أسماء أبطال لعبة كراش ويمكنكم الاختيار من بينها ما تشاءون:

  • البطل الرئيسي في اللعبة يكون كراش بنديكوت وهو عبارة عن حيوان البنديقوط.
  • شخصية الأخت الصغرى لشخصية كراش وتسمى” كوكو بانديكوت”.
  • كراش بانديكوت وهو أخ خيالي للبطل الرئيسي كراش يظهر له عندما يقع في فخاخ الأشرار ويساعده.
  • أكوأكو هو عبارة عن ماسك ذهبي يساعد كراش على بلوغ المراحل والفوز بها.
  • يعد كلًا من دب بولار وقطة بورا والأرنب ريبيرو رو من الشخصيات الهامة في لعبة كراش.
  • يمكنكم تحميل اللعبة من هنا وتجربتها للاستمتاع بروح المغامرة والإثارة بها.

ذكرنا لكم في مقالنا اليوم مجموعة من النقاط الهامة التي تعرفكم على اللعبة قبل إتمام عملية تحميل لعبة كراش على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

أقرأ أيضًا: تعرف على أسعار ومواصفات سيارة إم جي ومميزاتها

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*