سيارة byd الإصدارات الثلاثة مع مجموعة من أبرز المواصفات




سيارة byd حيث قامت شركة الأمل لتصينع السيارات وهي الوكيل المحلي للعلامة التجارية الكبيرة بي واي دي بالإعلان عن أحدث الإصدارات الخاصة بها وهي البي واي دي f3 موديل هذا العام 2022 لتأتي من الفئة الأولي، حيث بلغت قيمتها نحو الـ 22.95 ألف جنيه مصري أما عن سعر الفئة الثانية منها بلغ نحو الـ 259.5 ألف جنيه مصري.

سيارة byd

تدعم تلك السيارة مجموعة من المواصفات الفريدة من نوعها بجانب وسائل الأمان والحماية المتطورة التي تتمثل في الوسادة الهوائية لحماية السائق من الحوادث مع فرامل تمنع الانغلاق وتوزيع إلكتروني خاص بالفرامل.

تم تزويد السيارة أيضًا بمجموعة من التجهيزات التي تتمثل في مصابيح ضبابية ومصابيح من الخلف تدعم الليد مع مكيف هوائي يمكنك تعديله بما يناسبك وباور ستيرنيج، تأتي عجلة القيادة بالسيارة مع قدرة على تعديلها مع مرايات من الجانب تعمل بالكهرباء.

ينتمي هذا الإصدار من السيارات إلى سيارات سيدان مع محرك رباعي في هيئة أسطوانات تبلغ سعته نحو الـ 1500 سي سي قادر على العمل مع قوة 108 حصان أما عن عزم الدوران يعمل كأقصي درجة 145 نيوتن مع ناقل حركة خماسي.

طبقًا لما تم إعلانه عن تلك السيارة فإنها قادرة على التسارع من وضع الثبات حتى 100 كيلو متر للساعة في 12 ثانية، استهلاك الوقود في المتوسط يبلغ حتى 6.3 لتر أثناء قطع مسافات تصل إلى 100 كيلو متر.

byd أوتوماتيك 2022 

لطالما دعمت سيارة byd مجموعة من وسائل الحماية والأمان على سبيل المثال نظام الإيموبليزر فهو يعمل إلكترونيًا ليحمي السيارة من السرقة مع لوحة متكاملة من العدادات المضيئة ليد، مجموعة من الكماليات الأخرى أيضًا تتمثل في الزجاج الكهربائي فهو متاح في الجزء الخلفي والأمامي.

كما تحتوي السيارة على زجاج من الأمام مظلل مع مسند لليد وفيما يتعلق بالمقاعد الخلفية يمكن طيها مع جنوط رياضية الطراز مع 15 بوصة، لم تنتهي السيارة من الكماليات حيث حرصت على وجود نظام ترفيهي متكامل من الراديو بالإضافة لمدخل صوتي خارج aux وغيره من الكماليات الرائعة الأخرى.

يتوافر من تلك السيارة ثلاثة إصدارات متنوعة داخل السوق المصرية تحت اسم المانيوال 2021 تصل سعتها إلى 1500 سي سي ليبلغ سعرها نحو 174000 ألف جنيه، لتأتي الفئة الجديدة وهي مانيوال 2022 مع سعة 1500 سي سي ويبلغ سعرها نحو 205000 ألف جنيه.

الفئة الأعلى من الإصدارين السابقين هي فئة الاتوماتيك تأتي مع كافة الكماليات المتعلقة بها 2022 ليبلغ سعتها إلى 1500 سي سي أما عن سعرها هو 225000 ألف جنيه مع مجموعة من المزايا والكماليات فريدة من نوعها.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار سيارة تسلا 2022 وإحصائياتها

عيوب سيارة byd

على الرغم من مدى روعة سيارة byd والكماليات المتاحة بها إلا أنها تحتوي على مجموعة من العيوب يمكننا التعرف عليها عبر النقاط التالية:

  • ستمتلك خيار وحيد عندما يتعلق الأمر بمحرك السيارة مع ضعف قوته أثناء العمل.
  • يمكنك الشعور بضوضاء الطرق الوعرة والرياح أثناء السير.
  • صندوق التحميل الخلفي يأتي مع مساحة صغيرة لا يمكن إضافة كثير من الأشياء به.
  • المعلومات والعناصر الترفيهي داخل السيارة قليلة بالإضافة إلى قلة أنظمة الأمان في الداخل.
  • تحتوي السيارة من الداخل على كثير من البلاستيك الصلب وهذا أمر غير جيد.
  • مساحة المقاعد الخلفية ضيقة جدًا لذلك قد لا تأخذ الكثير من الأشخاص.

في الختام عزيزي القارئ تعرفنا على سيارة byd كما عرضنا عليك كافة المزايا المتاحة بها مع مجموعة من العيوب الموجودة بها من خلال سطور هذا المقال الموجود بين أيديكم ، نرجوا الاستفادة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*